الابراشي يضلل الرأي العام : سأقدم برنامجي حتى لو سالت الدماء !


اكد وائل الابراشي مقدم برنامج ' العاشرة مساء ' , علي قناة ' دريم ' انه ضد ما يجري الآن , امام مدينة الانتاج الاعلامي من مظاهرات لمهاجمة وسائل الاعلام و الاعلاميين .


و اضاف الابراشي , ان الاسلاميين يريدون غلق وسائل الاعلام لانها المتنفس الوحيد امام الشعب لمعرفة فضائحم , و انهم مجرد مجموعة من الخونة , و يريدون القضاء علي الصحافة و الاعلام و كل وسيلة تقف ضد استبداد التيار الاسلامي , على حد وصفه .

و اكد الابراشي انه اذا استمرت هذه المظاهرات امام مدينة الانتاج الاعلامي و قرروا الاعتصام , فهذا يعتبر تصريح ضمني بسيادة دولة الميشيليات و ضياع دولة المؤسسات , و اكد ان الرئيس مرسي هو من يؤسس لدولة الميشيليات .

و اضاف الابراشي انه حتي لو تم الاعتصام , فان برنامجه سيستمر و لن يتوقف , و انه سيدخل الاستوديو حتي لو سالت الدماء لذلك , و ان هذا يعتبر نضال من اجل اعلاء قيمة الحق , مع العلم أن القناة التي يعمل فيها تبث من خارج مدينة الانتاج الاعلامي و بالتحديد من مدينة دريم المملوكة لرجل الأعمال صاحب القناة أحمد بهجت .


جدير بالذكر ان الابراشي متهم مع آخرين بالتحريض علي حصار قصر الاتحادية و قتل المؤيدين للرئيس مرسي امام قصر الاتحادية و الذي سقط منهم 8 شهداء و 700 مصاب .

ليست هناك تعليقات :