و تبيّن ان هؤلاء المسنين لدي تعلّمهم علي استخدام الفيسبوك تحسّن اداءهم بنسبة 25 في المائة في المهام التي صممت لقياس قدرتهم علي الرصد المتواصل و اضافة او حذف محتويات ذاكرتهم العاملة بشكل سريع و هو ما يعرف في علم النفس ب ' التحديث ' .
و اضاف انه ' تبيّن بعد متابعة مستويات الوحدة و الدعم الاجتماعي عند من شملتهم الدراسة ان الذين عُلموا استخدام الفيسبوك كان اداؤهم افضل بنسبة قاربت 25 في المائة مقارنة به عند بدء الدراسة , اما المجموعات الاخري فلم يظهر عندها اي تغيير ملحوظ في ادائها ' .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق