شهدت كافة مطارات العالم تكدسا كبيرا من جانب المصريين الراغبين في السفر , الأمر الذي أدي إلي افتراشهم أرضية المطارات .
و قد جاء ذلك نتيجة للاعتصام المفتوح الذي أعلنته , يوم أمس الجمعة , نقابة الضيافة الجوية المستقلة بشركة مصر للطيران أمام صالة السفر ' 2 ' بالمطار القديم , للمطالبة بإنشاء قطاع خاص بهم بالشركة لحل مشاكلهم المتراكمة منذ سنوات , و تحسين أحوالهم المادية و المعيشية , و هو الأمر الذي أجبر إدارة شركة مصر للطيران علي تعليق رحلاتها الجوية , بدءا من منتصف ليلة أول أمس حتي الساعة الثالثة عصر أمس الجمعة , مما أدي إلي تعطيل حركة الطيران بشكل شبه كامل .
هذا و أصدر سمير إمبابي , وزير الطيران المدني , توجيهاته لشركة ميناء القاهرة الجوي و شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية , بسرعة حل مشكلة سيور حقائب المسافرين في السفر و الوصول بمبني الركاب رقم 3 , وضرورة العمل علي تطويرها لسرعة الأداء وإنجاز العمل , جاء ذلك خلال جولة إمبابي بمطار 3 صباح اليوم , و التي التقي خلالها بعدد من المسافرين , مؤكدا لهم أن انتظام الرحلات سيعود تدريجيا , مؤكدا انتهاء تماما المشكلة اعتبارا من غد الأحد , بعد مواجهة تكدس المسافرين المتأخرة رحلاتهم في الإقلاع .
كانت مشكلة تعطل سيور الحقائب قد و اجهت عددا من العاملين بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية , نتيجة للمعدل الكبير لحقائب و أمتعة الركاب الذين ظلوا منتظرين لساعات طويلة , بسبب إضراب الضيافة الجوية لمصر للطيران , مما أدي إلي تعطل سيور الحقائب بسبب التحميل الزائد عليها .
من جانبه , قام المهندس عبد العزيز فاضل , نائب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بالتوجه لمنطقة مهبط الطائرات , و التي يتم بها نقل الحقائب للرحلات , وذلك للعمل علي حل المشكلة ومواجهتها في ظل الظروف التي مرت بها الرحلات .
و قد جاء ذلك نتيجة للاعتصام المفتوح الذي أعلنته , يوم أمس الجمعة , نقابة الضيافة الجوية المستقلة بشركة مصر للطيران أمام صالة السفر ' 2 ' بالمطار القديم , للمطالبة بإنشاء قطاع خاص بهم بالشركة لحل مشاكلهم المتراكمة منذ سنوات , و تحسين أحوالهم المادية و المعيشية , و هو الأمر الذي أجبر إدارة شركة مصر للطيران علي تعليق رحلاتها الجوية , بدءا من منتصف ليلة أول أمس حتي الساعة الثالثة عصر أمس الجمعة , مما أدي إلي تعطيل حركة الطيران بشكل شبه كامل .
هذا و أصدر سمير إمبابي , وزير الطيران المدني , توجيهاته لشركة ميناء القاهرة الجوي و شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية , بسرعة حل مشكلة سيور حقائب المسافرين في السفر و الوصول بمبني الركاب رقم 3 , وضرورة العمل علي تطويرها لسرعة الأداء وإنجاز العمل , جاء ذلك خلال جولة إمبابي بمطار 3 صباح اليوم , و التي التقي خلالها بعدد من المسافرين , مؤكدا لهم أن انتظام الرحلات سيعود تدريجيا , مؤكدا انتهاء تماما المشكلة اعتبارا من غد الأحد , بعد مواجهة تكدس المسافرين المتأخرة رحلاتهم في الإقلاع .
كانت مشكلة تعطل سيور الحقائب قد و اجهت عددا من العاملين بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية , نتيجة للمعدل الكبير لحقائب و أمتعة الركاب الذين ظلوا منتظرين لساعات طويلة , بسبب إضراب الضيافة الجوية لمصر للطيران , مما أدي إلي تعطل سيور الحقائب بسبب التحميل الزائد عليها .
من جانبه , قام المهندس عبد العزيز فاضل , نائب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بالتوجه لمنطقة مهبط الطائرات , و التي يتم بها نقل الحقائب للرحلات , وذلك للعمل علي حل المشكلة ومواجهتها في ظل الظروف التي مرت بها الرحلات .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق