علي عبد الله صالح يلحق ببن علي إلى السعودية بداعي العلاج



إذن تأكد خبر توجه الرئيس اليمني الذي أصبح اليوم سابقا إلى السعودية, و لم يذع الخبر إلى أن خرجت طائرة صالح من الأجواء اليمنية و دخلت أجواء مملكة الرؤساء السابقين.

فبعدما وصف بمحاولة اغتياله بالأمس والقيل و القال عن حالته الصحية أكدت مصادر عليا في السعودية قدوم الرئيس اليمني بقصد العلاج , غير أن المعلومات تحدث عن تنحي فعلي للرئيس اليمني و لم يعرف لمن ترك الأمر بعد رحيله , فالبعض قال أنه ترك اليمن للفوضى و آخرون تحدثوا عن تولي ابنه أو أحد المقربين, لكن حالة الفرحة في تعز تشي بأن عهد صالح قد ولى فرحيله هذا المفاجئ لا يمكن إلا أن يزيد النظام تخبطا على الذي هو فيه أصلا.
و قالت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي أنها حصلت على معلومات تؤكد أن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح أصيب بشظية إستقرت قرب قلبه وبحروق من الدرجة الثانية في الصدر والوجه في أثناء الهجوم على قصره و أنه ربما يجري هذه الليلة عملية جراحية خطيرة في السعودية لاستئصال الشظية التي يبلغ طولها حوالى 7 سنتيمتر و إستقرت تحت القلب مباشرة.
ووسط هذا التخبط في وسط أزلام النظام الذين لازالوا يقولون أن الرئيس بصحة جيدة , يبدو أن علي عبد الله صالح قد لحق ببن علي الى السعودية و استغل إصابته للرحيل بعد ما قيل عن استهدافه أثناء صلاة الجمعة و يبدو أيضا أن الثورة اليمنية كتب لها النجاح ان لم يكن اليوم ففي القريب العاجل جدا.

ليست هناك تعليقات :