فشل حملات المقاطعة و فيلم عمر و سلمى 3 لتامر حسني يتجاوز التوقعات في شباك التذاكر


تامر حسني في مشهد من الفيلم


رغم الحملات التي طالبت بمقاطعة فيلم عمر و سلمى و الذي يقوم ببطولته المغني تامر حسني  و الفنانة مي عز الدين , فان الفيلم يحقق ايرادات محترمة في شباك التذاكر خصوصا في ظل ضعف المنافسة , و هو الأمر الذي يفسر توقيت العرض بعد تردد يزيد عن السنة .


و حقق فيلم عمر و سلمى 3 مبلغ أربعة ملايين جنيه بعد 10 أيام على بدأ عرضه في دور العرض , و كان المنتج  محمد السبكي قد قام بتأجيل عرض الجزء الثالث من فيلم ' عمر وسلمى 3 '  منذ أوائل العام الماضي و قال آنذاك أن الأمر يأتي بسبب الأوضاع التي كانت تعيشها مصر بعد ثورة 25 يناير , و لكن نقاد رؤوا في الأمر خوفا من أن يواجه الفيلم فشلا شبيها بفشل فيلم الفيل في المنديل لفنان طلعت زكريا و وهو الفيلم الذي قام بإنتاجه السبكي أيضا و حقق خسائر كبيرة لمنتجه .

هذا و قد فوجئ منتج الفيلم بتسريب نسخة جيدة جدا منه على المنتديات و مواقع الأنترنت بتقنية تورنت Torrent  , و ذلك بعد أيام من طرحه في دور العرض السينمائية و هو ما سوف يعني أن ايرادته قد تتأثر في الأيام القليلة المقبلة .

جدير بالذكر أن ' عمر وسلمى 3 ' من بطولة تامر حسني و مي عز الدين , و هم كانوا أبطال الجزءين السابقين أيضا , و الفيلم من تأليف احمد عبد الفتاح و اخراج احمد البدري .

ليست هناك تعليقات :