اعترافات خطيرة لشاب من المسئولين عن نشر الشائعات على الفايسبوك و تويتر



كشف أحد شباب اللجان الإلكترونية , و الذي وصف نفسه بأنه من التائبين , عن أنهم كانوا يتقاضون رواتب شهرية تصل إلي 4 آلاف جنيه من أجل نشر الشائعات علي كافة المواقع الإلكترونية و جروبات تويتر و الفايسبوك من أجل تغليب مرشح علي آخر , يقصد بالطبع المرشح الفريق أحمد شفيق .


و أكد هذا الشاب أن هذه الشائعات وصلت إلي ذروتها في جولة الإعادة بين الدكتور محمد مرسي و الفريق أحمد شفيق , و التي تضمنت اتهامات متبادلة وصلت إلي حد الاتهام بالخيانة و إهدار المال العام , بل و شائعات بموت أحد المرشحين أو إصابته بمرض خطير .

و أضاف أنهم ينتشرون في كل المواقع الإلكترونية و على الفايسبوك و يركزون علي المواقع المشهورة و لكل منهم علي الأقل 15 حسابا علي الفايسبوك و 5 علي تويتر , و كل موقع إخباري لا يقل عن 5 حسابات و كل الحسابات و كلمات السر مع رئيسهم المباشر لمراقبتهم .


و قد ذكر الشاب أن آخر مهمة كلفت بها المجموعة كانت مساء 25 مايو و هي حملة ' إسلاموفوبيا ' ضد الإخوان و الإسلاميين لمنع التوحد حول الدكتور محمد مرسي ضد شفيق , مع الإبقاء علي صور أبو الفتوح و حمدين صباحي علي بروفايالاتهم , و إعلان نية التصويت لشفيق , و أن مكتب الإرشاد سيكون الرئيس في حال فاز مرسي .


و قال في تصريحاته لمجلة آخر ساعة في عددها الصادر اليوم الثلاثاء ' نحن نعمل رسميا من أول فبراير 2012 نتلقي التعليمات من أمانة الحزب الوطني بالإسكندرية , و كل حسب أمانة محافظته ' , و أكمل  ' بعض التعليمات تأتي من القاهرة و الإشراف العام من الدكتور علي الدين هلال , و المهام كانت شق صف الثوار و لعن الثورة , مع ذكر أنهم من الثوار , فضلا عن مهاجمة المرشحين الآخرين حتي ينفر الناس منهم و من مؤيديهم ' .

ليست هناك تعليقات :