عاكف : مرسي قال لي بعد الفوز أن نجاحه نتيجة جهادكم و جهاد المصريين الشرفاء




أعلن محمد مهدي عاكف المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين , أن فوز الدكتور محمد مرسي جاء نتيجة سنوات طويلة من الجهاد للشعب , و أضاف أن المصريين اختاروا الحرية و الديمقراطية .


و قد كشف المرشد السابق عن أن الرئيس المنتخب مرسي اتصل به أمس , و قال عاكف ' هنأني الدكتور مرسي و هنأته ' , و قال لي ' هذا جهادكم و جهاد من سبقنا من المصريين الشرفاء ' , و أضاف ' تلقيت النتيجة بالفرح و البكاء كما تلقاها أغلب المصريين ' .

و قال عاكف في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم ' لم أنصح مرسي بشيء , و لم أكلفه بأي أمر --- فأنا فرد عادي في جماعة الإخوان المسلمين , و هو لم يعد ينتمي للجماعة , فهو الآن رئيس مصر , بعيدا عن أي انتماءات حزبية أو سياسية ' .

و رفض عاكف وصف الدكتور مرسي بأنه الرئيس الإخواني --- قائلا إن ' الرئيس المنتخب فور إعلان فوزه استقال من الحزب و الجماعة , فهو اختيار الشعب المصري كله , و هو رئيس لكل المصريين , و هو ما حرص بنفسه ' مرسي ' علي التأكيد عليه في أول خطاب له الليلة قبل الماضية بعد ساعات من إعلان النتيجة ' .

كما نفي عاكف أنه سيلتقي مرسي خلال الفترة المقبلة , و قال ' لا أريد أن أثقل كاهله , و في نفس الوقت أنا موجود في مكتبي بمقر الجماعة , و من يريد الالتقاء بي أهلا به ' .

ليست هناك تعليقات :