شاب يشعل النيران في جسده بميدان العتبة



قام شاب في الثلاثينيات من عمره قبل ساعات قليلة باشعال النيران بنفسه أثناء تواجده بميدان العتبة وسط ذهول من المواطنين و المارة الذين أسرعوا لإخماد النيران بعدما أتت علي معظم أنحاء جسده , و قد تم نقله في حالة خطرة إلي المستشفي .


و تفاصيل الحادث الأليم بدأت بتلقي مأمور قسم شرطة الموسكي بلاغا من المواطنين بميدان العتبة , أفادوا فيه أن هناك شابا أشعل النيران بنفسه , فأسرع رجال مباحث القسم إلي مكان الواقعة للتأكد من صحة البلاغ .

و فور وصول ضباط المباحث اكتشفوا أن الشاب في الثلاثينيات من عمره و تمكن الأهالي من إخماد النيران به بعد أن أحدثت الإصابات في جسده , و تم استدعاء سيارة الإسعاف و نقله إلي مستشفي قصر العيني .



و من خلال تحريات رجال المباحث و بفحص حافظة الشاب تبين أن النيران أتت علي جميع ما بداخل حافظة نقوده , و لم يتبين من بطاقته الشخصية سوي اسمه ' محمود رمضان أبو العزم ' و المقيم قرية الشراقوة مركز أجا بمحافظة الدقهلية .

و قد أفاد شهود عيان أن ذلك الشاب غريب عن المنطقة و ليس من الباعة المتواجدين بميدان الموسكي --- مشيرين إلي أنهم فوجئوا به يشعل النيران بملابسه و نطق بكلمات مفادها أنه يمر بضائقة مالية دفعته إلي أن يشعل النيران بنفسه و يتخلص من حياته , و أكدوا أنهم تمكنوا من إنقاذه و نقله إلي المستشفي في حالة خطرة بعدما شبت النيران بكل جسمه --- و قد تم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيق .

ليست هناك تعليقات :