القضاء الاداري ينفي تأثير المظاهرات خارج مجلس الدولة على قراراته



اضطرت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار عبد السلام النجار لرفع الجلسة بعد دقائق من انعقادها نتيجة حالة الهرج و المرج داخل القاعة , و ذلك قبل أن تعود الجلسة للانعقاد و ترفع لتحديد موعد آخر بعد دفع المحامين عن القوى الوطنية برد هيئة المحكمة كونها سبق و أبطلت الجمعية الأولى التي شكلها البرلمان .


و قد قرر المستشار عبد السلام النجار رفع الجلسة بعد توجيهه كلمة للمتواجدين بأنه لم يولد بعد من يستطيع أن يؤثر علي حكم المحكمة , معبرا عن استيائه من ظهور بعض المحامين في القنوات العربية مدعين تأثر حكم المحكمة بتلك الاحتجاجات التي تنظم أمام مجلس الدولة قبل كل جلسة للنظر في الدعاوي المقامة ضد قرار الدكتور محمد مرسي بعودة مجلس الشعب للانعقاد , مشيرا إلي أن هذا التصرف جريمة يعاقب عليه القانون ثم رفع الجلسة حتي يعود الهدوء للقاعة قبل النطق بالحكم , متناسيا الرد على كل الاتهامات التي توجه له بالخضوع للمجلس العسكري و تنفيذ أهوائه !

ليست هناك تعليقات :