بالفيديو دراسة : عدم تناول الفواكه يزيد مخاطر الاصابة بالسرطان
كشفت دراسة بريطانية حديثة أن كثيرا من الشباب في بريطانيا لا يحبون تناول الفاكهة خصوصا الرجال منهم , و أكدت الدراسة أنهم يعرضون أنفسهم بذلك لخطر الإصابة بأمراض فتاكة مثل السرطان .
شاهد فيديو يوتيوب لتقرير اخباري يسلط الضوء على الدراسة :
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق