الأحزاب المدنية توفر مئات الأوتبيسات لنقل المتظاهرين من المحافظات لميدان التحرير


توجه اليوم ومساء امس المئات من شباب الثورة و الاحزاب المدنية من محافظة شمال سيناء , الي ميدان التحرير , للمشاركة في مليونية اليوم لاسقاط الاعلان الدستوري .


و قال خالد عرفات , منسق حزب الكرامة , ان اعضاء الحزب توجهوا للمشاركة في التحرير عبر أوتوبيسات أمنها التيار الشعبي و حزب الدستور , مشيرا الي ان الاحزاب المدنية منها المصريين الاحرار و الدستور و الوفد و الحركات الثورية توجهت للتحرير ايضا .

من جانبه , قال محمد هندي , منسق حركة احرار سيناء , ان اعضاء وقيادات الحركة بداوا في التحرك صباح اليوم الي التحرير , للمشاركة في المليونية لاسقاط الاعلان الدستوري الذي يصنع ديكتاتورا جديدا لمصر , علي حد وصفه .


و قد سير حزب الجبهة الديمقراطي بمحافظة الدقهلية , بمشاركة المهندس حمدي بلاط نائب رئيس الحزب وامين الحزب بالدقهلية , عشرات الاتوبيسات للتوجه الي ميدان التحرير , للمشاركة في المظاهرات التي دعت اليها القوي و الحركات السياسية , رفضا للاعلان الدستوري الذي اعلنه رئيس الجمهورية.

يشار الى ان عددا من الاحزاب و القوي و الحركات السياسية بمحافظة الدقهلية اعلن عن مشاركته في مظاهرات اليوم منه حزب الوفد و التيار الشعبي وحزب الدستور وشباب الميدان وحركة 6 ابريل وحزب الكرامة و الاشتراكيون الثوريون ومؤيدي ضباط 8 ابريل .

ليست هناك تعليقات :