بلطجية جبهة البرادعي يهاجمون منزل الرئيس مرسي بالشرقية و الأمن يتصدى لهم


نظم عدد من الحركات الشبابية و الثورية بالاضافة الى عشرات البلطجية تظاهرة امام منزل الدكتور محمد مرسي , رئيس الجمهورية , بالزقازيق بمحافظة الشرقية , للمطالبة برحيله عصر اليوم الجمعة .


و من جانبها , قامت قوات الشرطة باطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين , مما ادي لوجود كر و فر و اشتباكات بالايدي بين الامن و المتظاهرين الذين ردوا بالقاء الحجارة و قنابل المولوتوف علي افراد قوات الامن , مما اسفر عن وجود مصابين في الجانبين .


هذا و قد تصاعدت وتيرة الاحداث بين المتظاهرين و الشرطة بمحيط منزل الرئيس مرسي بالزقازيق و الشوارع الجانبية , حيث اقتحمت قوات الشرطة ساحة مسجد الفتح و نادي الشرقية و احتجزت عددا من البلطجية بعد اندلاع الاشتباكات التي استخدمت فيها الحجارة و المولوتوف و القنابل المسيلة للدموع مما اسفر عن اصابة العشرات من الجانبين .

و تم نقلهم بسيارات الاسعاف المتواجدة في مسرح الاحداث للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم , و تمت السيطرة علي حريق محدود بمستشفي المبرة بعد القاء قنبلة مما ادي الي حالة من الذعر بين جموع المرضي و تم اغلاق النوافذ بسبب رائحة الغاز الكثيفة و التي اصابت المرضي و العاملين باختناقات .

و تم القبض علي مجموعة من البلطجية المنتمين لفلول نظام مبارك .

ليست هناك تعليقات :