خيرت الشاطر يتهم المعارضة بالتآمر مع أطراف خارجية لاسقاط الرئيس مرسي و منع النهضة


الشاطر : لا نهضة في مصر بلا استقرار سياسي

قال المهندس خيرت الشاطر , نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين , ان الجماعة وصلت لها معلومات من كواليس البرامج الفضائية مسجلة علي الهواتف المحمولة لحوارات بين قيادات عن سقوط الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بعد 3 او 4 شهور .


و اوضح الشاطر في كلمته امام الهيئة الشرعية للحقوق و الاصلاح , ان الاخوان لا يعلقون ' شماعتهم ' علي الاعلام من فراغ و لكن من منطلق معلومات حقيقية , مشيرا الى أن المعارضة تهدف لاسقاط الرئيس مرسي و منع تنفيذ مشروع النهضة و اعادة نظام مبارك بأوجه جديدة , و لفت الى كلام صريح للبرادعي عن قيادته للفلول و الثوار للاطاحة بحكم الاخوان .

و اوضح الشاطر ان عددا من الاشخاص يريدون تفريغ مؤسسات الدولة , و بالتالي يبقي رئيس الجمهورية بمفرده و لا يستطيع تنفيذ مشروع النهضة او جذب الاستثمارات الخارجية او تدعيم الاقتصاد الوطني و لا يحس المواطن بالفرق و يتمنى عودة نظام مبارك من جديد .



و شدد على ان الشائعات المنتشرة حول عدم وجود مشروع النهضة ليس لها اساس من الواقع ,  مؤكدا ان مشروع النهضة مشروع واقعي حقيقي و لكن يحتاج الي استقرار سياسي .

و ضرب الشاطر مثالا بعدد من الدول التي نفذت مشاريع اقتصادية هامة للنهوض بشعبها عقب ثورات ,  موضحا ان رئيس تحرير لاحدي الصحف وراء شائعة عدم وجود مشروع النهضة ,  وكشف الشاطر انه التقي بعشرات من رجال الاعمال الراغبين في الاستثمار بمصر .

ليست هناك تعليقات :