خطيب جمعة التحرير محمد عبد الله نصر : مرسي ليس رئيسا و والله سنقتحم قصر الرئاسة اليوم

خطيب الجمعة في ميدان التحرير
اتهم الشيخ محمد عبد الله نصر , في خطبة الجمعة من ميدان التحرير بمليونية ' الكارت الاحمر ' , جماعة الاخوان المسلمين انها تاسست بتمويل الجماعات الصهيونية و الحركات الوهابية التي تجرم الثورات و تحرمها .


مؤكدا ان كل الديانات تعرف الثورات و تجيز الخروج علي الظلم لان اساسها العدل و المساواة و لا فرق فيها بين مسلم و مسيحي , بحسب قوله .

و استنكر عبد الله نصر قول احد قيادات التيار السلفي من امام جامعة القاهرة علي المنصة الرئيسية بمليونية ' الشرعية و الشريعة ' ان متظاهري التحرير فئران , و ان قتلي التيار الاسلامي شهداء في الجنة و قتلي الثوار في التحرير في النار .

و شدد نصر على ان الاخوان مسئولون عن قتل الثوار في محيط الاتحادية , واصفا مرسي بانه ليس رئيسا و انما هو متحدث باسم مكتب الارشاد في الرئاسة , و اكد ان الثوار لن يياسوا , و اضاف : ' والله , الذي لا اله الا هو , سندخل قصر الرئاسة اليوم و لن نستعبد بعد هذا اليوم ' .

و اختتم خطبته بالدعاء للصحفي الحسيني ابو ضيف الذي سقط يرقد الآن بين الحياة و الموت بالمستشفي , بعد اصابته اثناء قيامه بتغطية اشتباكات قصر الاتحادية , كما ادي العشرات من المحتشدون في التحرير صلاة الجنازة علي ارواح الشهداء .

ليست هناك تعليقات :