كيت وينسلت قد تسافر الى الفضاء يوم عيد ميلادها


هل تكون هدية نيد روكنرول لزوجته الممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلت تذكرة لزيارة القمر او المريخ او الفضاء الخارجي علي اقل تقدير ؟

هذا ما تتوقعه المجلات و الصحف المهتمة باخبار النجوم في العالم بعد ان تزوجت وينسلت بطلة فيلم تايتانيك للمرة الثالثة من نيد روكنرول ابن اخت الملياردير البريطاني ريتشارد برانسون صاحب شركة فيرجين جلاكتيك للفضاء الخارجي .


و ذكرت مجلة ' كلوزير ' الفرنسية ان ريتشارد برانسون احد اغني اغنياء بريطانيا و العالم ربما يكون قد قدم وعدا لابن اخيه الذي يعمل مديرا للتسويق في فيرجين جلاكتيك بتذكرتين للفضاء الخارجي كهدية بعد ان تزوج روكنرول في اجواء تحيطها السرية بكيت وينسلت البالغة من العمر 37 عاما .  


و المعروف ان الملياردير ريتشارد برانسون يمتلك مجموعة فيرجين التي تضم اكثر من 300 شركة تعمل في مجالات الفضاء و الاتصالات و النقل و السياحة و الخدمات المالية و الموسيقي وتجارة التجزئة وغيرها من الانشطة في 30 دولة من دول العالم .

 
يشار الي , ان هناك اكثر من 530 شخصا حجزوا بالفعل علي سفن فضاء فيرجين جلاكتيك للسفر للفضاء الخارجي العديد منهم من الفنانين مثل آشتون كوتشير و روسيل برانك .


و يبلغ سعر التذكرة للفضاء الخارجي علي سفن فيرجين جلاكتيك 150 الف يورو و ستبدا الرحلة الاولي لمشاهدة الارض من الفضاء الخارجي و هي مستديرة في عام 2014 .

ليست هناك تعليقات :