بالفيديو مصر تفوز بثنائية و قطر تتبرع بمليون دولار لضحايا بورسعيد و أسيوط


حقق المنتخب الوطني فوزا معنويا هاما , علي نظيره القطري بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة , و التي خصصت ايراداتها لصالح اسر شهداء بورسعيد , وحادث قطار اسيوط , وظهر الفراعنة بمستوي طيب , ليحقق برادلي اكبر المكاسب الممكنة من المباراة.

احرز هدفي المنتخب الوطني السيد حمدي في الدقيقة 28 , واضاف محمد ناجي جدو الهدف الثاني في الدقيقة 56.

بدا الامريكي بوب برادلي , المدير الفني للمنتخب الوطني , المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمي , وامامه الرباعي عمر جابر ووائل جمعة ورامي ربيعة ومحمد عبد الشافي , وفي الوسط محمد النني وابراهيم صلاح , وامامهما محمد ابو تريكة وجدو وفي الهجوم الثنائي السيد حمدي واحمد حسن مكي .

فيما دفع البرازيلي باولو اوتوري , المدير الفني للعنابي , بتشكيل يضم قاسم برهان في حراسة المرمي ومحمد كسولا ولورانس اولي ومسعد علي الحمد وحسن خالد الهيدوس وعلي حسن عفيفي ويوسف احمد وسبستيان سوريا وبلال محمد رجب ويونس علي وماركوني اميرال .

و قد طمان البرازيلي باولو اتوري , المدير الفني للمنتخب القطري , جماهير العنابي رغم الخسارة من الفراعنة مساء اليوم بهدفين دون رد وديا , وقال اتوري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة , ان الهزيمة من منتخب كبير مثل مصر امر لا يقلق , خاصة انه لن يواجه في كاس الخليج منتخبات بقوة الفراعنة , وهو ما يطمئنه عقب مباراة اليوم .

و قال اتوري , انه تعمد اخفاء اوراقه في مباراة اليوم , وعدم الكشف عن خططه التي سيخوض بها كاس الخليج , لانه يعلم ان بعض مسئولي المنتخب الاماراتي المنافس له في البطولة متواجدون بالملعب , لهذا اراد المراوغة .

واكد البرازيلي , ان غياب الجماهير القطرية عن مساندة منتخب بلادهم , ووجود الجماهير المصرية فقط , امر لا يقلقه لان بطولة كاس الخليج ستقام في البحرين , ولن يتواجد جمهور قطري في الملاعب البحرينية لمساندة منتخب بلادها .

اكد محمد النني لاعب المنتخب الوطني سعادته بالفوز الذي حققه الفراعنة اليوم علي المنتخب القطري بهدفين دون رد ,  مهديا الفوز للشهداء الذين راحوا في حادثة بورسعيد .

وقال النني في تصريحات تليفزيونية ان جميع اللاعبين بذلوا مجهود كبير ,  مدعم بدافع معنوي وهو الوصول لمونديال 2014 ,  الذي يبث حماس للاعبين في الوديات ,  واعرب النني عن رضاه عن مستوي المنتخب الوطني ,  خاصة ان المنافس قوي جدا ويمتاز بالسرعة وهو ما منح المباراة طابعا رسميا .

قرر الاتحاد القطري لكرة القدم ,  التبرع بمبلغ مليون دولار لصالح اهالي شهداء بورسعيد وحادث قطار اسيوط ,  وذلك علي هامش المباراة الودية التي جمعت المنتخبين المصري و القطري مساء اليوم بالدوحة .

وانتهت المباراة الودية بفوز المنتخب الوطني بهدفين دون رد ,  سجلهما السيد حمدي في الدقيقة 28 وجدو في الدقيقة 56 .

شاهد الفيديو :


ليست هناك تعليقات :