تأجيل مليونية مدينة الانتاج الاعلامي بطلب من الاخوان و النور


دعا 17 حزبا و حركة سياسية من ذوي التوجهات الاسلامية اليوم الجمعة الي تعليق مؤقت لفعاليات المظاهرة الحاشدة التي كان من المقرر تنظيمها في وقت لاحق اليوم امام الباب الرئيسي لمدينة الانتاج الاعلامي بالسادس من اكتوبر لاعطاء الفرصة لمبادرة السيد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي للحوار مع القوي السياسية يوم غد السبت , و ذلك بعد طلب حزب النور و جماعة الاخوان المسلمين .


و قد اشار بيان صدر اليوم عن هذه الحركات و الاحزاب الاسلامية ان بقاء هذه الفعالية و غيرها يعد خيارا مطروحا ما لم يتوقف ما وصفوه بمخطط التخريب و الانقلاب علي الشرعية في بلدنا الحبيب .

و كانت هذه القوي الاسلامية قد دعت الليلة الماضية لتنظيم مظاهرة حاشدة امام مدينة الانتاج الاعلامي نظرا للدور المشبوه لبعض القنوات الاعلامية في تاجيج المشاعر تجاه مؤسسات الدولة الشرعية تحقيقا لمصالح واهواء داخلية و خارجية .

و قد قع علي البيان حزب الشعب , الجبهة السلفية , حزب البناء و التنمية , حزب الحضارة , حزب التوحيد العربي , حزب السلامة و التنمية , حركة امتنا , ائتلاف طلاب الشريعة , حركة صامدون , حملة حق شعب , دعوة اهل السنة و الجماعة , شباب مصر للتنمية , حزب مصر البناء , رابطة النهضة و الاصلاح , المكتب التنفيذي لشباب الثورة , حزب الاصلاح .

ليست هناك تعليقات :