بالفيديو قدم تريكة تضع الأهلي في نصف نهائي بطولة العالم على حساب هيروشيما الياباني

النجم محمد أبو تريكة
تاهل فريق الاهلي الي نصف نهائي مونديال اليابان بالفوز علي هيروشيما 2 _ 1 علي ملعب استاد تويوتا بهدفي سيد حمدي في الدقيقة 14 و محمد ابوتريكة في الدقيقة 57 , فيما احرز هيساتو ساتو هدف الفريق الياباني في الدقيقة 32 , وبذلك يلتقي بطل افريقيا مع نادي كورينثيانز بطل البرازيل يوم الاربعاء 12 ديسمبر الحالي .

قدَّم فريق الاهلي مباراة قوية من البداية وتعرض شوساكو نيشيكاوا حارس هيروشيما للاصابة اثر اصطدامه في كرة مشتركة مع محمد ناجي ' جدو ' , ليشارك الحارس البديل تاكويا ماسودا , وتستمر سيطرة بطل افريقيا في ربع الساعة الاولي , وينجح في ترجمتها بهدف رائع للسيد حمدي في الدقيقة 14 من تمريرة احمد فتحي.
و يتعرض حسام غالي للاصابة في الركبة من خلال كرة مشتركة في وسط الملعب , ويضطر البدري لاشراك محمد ابوتريكة كبديل في وسط الملعب , الا هيروشيما استعاد زمام المباراة واستطاع خطف هدف في الدقيقة 32 عن طريق هيساتو ساتو بكرة قوية سددها بقدمه اليمني في الزاوية اليمني لحارس الاهلي.

و يفرض لاعبو هيروشيما سيطرتهم علي المباراة ويتصدي العملاق شريف غكرامي لتسديدات صاروخية عن طريق كوهي شيميزو وميهايل ميكتش.

وتبدا احداث الشوط الثاني وسط حالة من الحذر في اداء الفريقين , ولم ينجح اي منهما في تشكيل الخطورة المطلوبة خلال الدقائق الخمسة الاولي.


وتدريجيا يستعيد الاهلي سيطرته ويهاجم بضراوة ويحاصر الساموراي الياباني في منتصف ملعبه , واسفر ذلك عن هدف للقديس محمد ابو تريكة في الدقيقة 57 بعدما تلقي تمريرة رائعة من احمد فتحي داخل منطقة الجزاء ليستقبل الكرة بشكل رائع ويسدد مباشرة في الشباك.

وبذلك يرفع ابو تريكة رصيده من الاهداف خلال مشاركاته في مونديال الاندية الي اربعة اهداف ليتساوي مع الارجنتيني ليونيل ميسي و البرازيلي دينيلسون في صدارة قائمة هدافي البطولة.

وكاد الاهلي ان يضيف الهدف الثالث بعد جملة هجومية رائعة بين جدو وابو تريكة ولكن غياب التوفيق حال دون حدوث ذلك.

وكاد هيروشيما ان يدرك التعادل في الدقيقة 69 بعدما مرر كازويوكي موريساكي كرة مرت بمحاذاة المرمي تماما , ولم تجد من يتباعها الي داخل الشباك.

واجري حسام البدري المدير الفني للاهلي ثاني تغييراته بخروج السيد حمدي صاحب الهدف الاول ونزول الصاعد محمود تريزيجيه.

شاهد الأهداف الثلاثة :





ليست هناك تعليقات :