قرر التيار الشعبي المصري المشاركة في الدعوة الموجهة من شباب القوي و الحركات الثورية و الوطنية للاحتشاد امام المحكمة الدستورية العليا يوم 14 و 15 يناير ' و ذلك لحماية المحكمة و قضاتها .
و طالب التيار الشعبي في بيان بتمكين المحكمة و قضاتها الاجلاء من مزاولة اعمالهم و نظر القضايا التي منعوا من الحكم فيها ايا كانت الاحكام التي سوف يصدرونها اعلاء لدولة القانون و استقلال القضاء .
و قد وجه التيار الشعبي الدعوة عبر صفحته الرسمية علي موقع الفيس بوك لاعضائه للتجمع يوم الاثنين 14 يناير الساعة الرابعة عصرا في ميدان الاتحاد بالمعادي , ثم التحرك بالمسيرة داخل المعادي الساعة الخامسة , ثم التوجه للمحكمة الدستورية و استمرار الاحتشاد امامها حتي اليوم التالي الموافق 15 يناير .
يشار الى الدستورية العليا سوف تنظر دعاوى حل مجلس الشورى و الجمعية التأسيسية لوضع الدستور في جلسة الاثنين القادم .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق