الفنانة يسرا : أنا حاجة و ذنوبي مغفورة و لتهنأ قناة الأمة بالذنوب !


اعربت الفنانة يسرا عن عتابها علي وسائل الاعلام التي تعطي الفرصة لبعض الشيوخ للتهجم علي الفنانين و الممثلين , واصفة اياهم ب ' شيوخ الفضائيات ' .

و اضافت يسرا حول سبّ الشيخ ابو اسلام , صاحب قناة الامة لها , و التهجم عليها , ' انه كلام لا يستحق الرد ولا التعليق , ويكفي جدا اني اديت فريضة الحج , وجئت من مكة المكرمة وانا بلا ذنب اقترفته في حياتي , فليهنا هذا الرجل بالذنوب التي ارتكبها في حقي ' .

واشارت الي ان من يعطي الفرصة لهؤلاء الاشخاص ليتحدثوا بهذا الشكل الصحافة و الاعلام , حيث يستمعون الي كلام هؤلاء الاشخاص ثم ياخذون ردود فعل الفنانين ويضخمون الموضوع ' , مؤكدة ان الحل الوحيد مع هؤلاء هو التجاهل التام.

وتساءلت قائلة : ' من كان يسمع في السابق عن قناة اسمها الامة او الحافظ , فكل من يبحث عن الشهرة ياتي ويسب فنانة او فنان ويشتهر , واستشهدت باعتذار عبدالله بدر لالهام شاهين قائلة : ' متي اعتذر بدر , بالطبع بعد ان حقق ما يريده من شهرة ' .

وفي سياق آخر , اكدت يسرا ان ما قيل حول غيابها عن السينما منذ فيلمها ' جيم اوفر ' , انه ليس من المفترض ان تقدم عملا كل عام , بل تنتظر فقط العمل الجيد لتعود به , بصرف النظر عن الفارق الزمني بين العمل و الآخر.

وعن حقيقة مشاركتها الفنانة غادة عبد الرازق و المخرج محمد سامي في فيلم ' زاوية الانحراف ' , الذي يناقش قضية زنا المحارم , قالت : ان العمل عرض عليها بالفعل , لكنها لم تقرر بعد ما اذا كانت ستشارك فيه ام لا.

واشارت الي ان تفاصيل ما تم تداوله عن توتر العلاقة بينها وبين الفنان عادل امام وقرارها عدم العمل معه مرة اخري , كلام فارغ وغير صحيح علي الاطلاق , واصفة عادل ب ' صديق عمرها ' , لاسيما ان كلاهما شهد تطور الآخر الفني , متسائلة كيف يتم اشاعة مثل هذا الامر .

ليست هناك تعليقات :