انفجار عبوة ناسفة قرب وزارة الدفاع الاسرائيلية في تل أبيب


افادت معلومات صحفية صباح اليوم الخميس عن وقوع انفجار عنيف في وسط تل ابيب .


و قد رجحت الشرطة الاسرائيلية ان يكون الانفجار الذي وقع في تل ابيب عملا اجراميا جنائيا لا ارهابيا .

و لاحقا اعلنت الشرطة الاسرائيلية ان الانفجار في تل ابيب وقع قرب وزارة الدفاع ' وزارة الحرب ' , و قد نتج عنه حتي الساعة سبع اصابات , كما اشارت الي ان الانفجار نتج عن قنبلة موضوعة داخل سيارة كانت مركونة في المكان .

ليست هناك تعليقات :