
افادت معلومات صحفية صباح اليوم الخميس عن وقوع انفجار عنيف في وسط تل ابيب .
و قد رجحت الشرطة الاسرائيلية ان يكون الانفجار الذي وقع في تل ابيب عملا اجراميا جنائيا لا ارهابيا .
و لاحقا اعلنت الشرطة الاسرائيلية ان الانفجار في تل ابيب وقع قرب وزارة الدفاع ' وزارة الحرب ' , و قد نتج عنه حتي الساعة سبع اصابات , كما اشارت الي ان الانفجار نتج عن قنبلة موضوعة داخل سيارة كانت مركونة في المكان .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق