و اضاف اثناء لقاء هو الاول من نوعه علي قناة التحرير امس , ان الفكرة جاءت لهم بعد حادث الاتحادية و ظهور ميلشيات الاخوان المدربة و المسلحة , مؤكدا انهم هم الذين واجهوا الاخوان خلال احداث الاتحادية , في حين انهم لا يقومون باي شغب و ان من يقوم باعمال التخريب هم مجموعة يرتدون نفس ملابسهم ولكن لا يعرفونهم , بحسب قوله .
و اضاف انه لا توجد لهم اي مشاكل مع الداخلية , و لكنهم ضد الظلم و الاستبداد و ضد ميليشيات الاخوان, مؤكدا انهم يواجهون دون تدريبات او اسلحة و لا يستخدمون الرصاص , و ان كل اسلحتهم بدائية مثل ' عصا البيس بول ' و ' المولوتوف ' فقط !
من جانبها علقت الاعلامية دينا عبد الفتاح مقدمة برنامج ' الشعب يريد ' , ان افراد البلاك بلوك دخلوا الي مدينة الانتاج علي المسئولية الشخصية للقناة , بعد ان رفض اعضاء المجموعة الكشف عن وجوهم , او تقديم بطاقاتهم الشخصية .
شاهد الفيديو :
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق