بالفيديو قيادي في جبهة الانقاذ : لا حوار مع الرئيس و مطلبنا اسقاطه



اكد شادي العدل , عضو جبهة الانقاذ الوطني , ان خطاب الرئيس محمد مرسي لن يثنيهم عن الخروج في مسيرات لاسقاط النظام اليوم , مشيرا الي انهم يدعون الي تلك المسيرات ردا علي احداث العنف الاخيرة ونظرا لتباطؤ السلطة في الاستجابة لمطالب الجماهير .

وفي تعليقه علي كلمة الرئيس التي القاها مساء امس قال ' العدل ' في مداخلة هاتفية مع الاعلامي ' محمود رياض ' في برنامج ' نبض البلد ' علي قناة نور الحكمة : ان الكلمة في مجملها محبطة ومتاخرة جدا , لآنه اعلن حالة الطواريء ولغة التهديد التي تحدث بها , في وقت تحتاج فيه مدن القناة حل سياسي و نظرة سياسية حكيمة خاصة ان هناك احتقان موروث و ليس من مذبحة بورسعيد فقط .


و اضاف في سياق متصل : حظر التجوال في مناطق القناة سيزيد الماساة و لن يقللها , لآن هذا حكم بالحديد و النار في موقف مشتعل .


و عن موقفهم من الدعوة التي اطلقها الرئيس للحوار , قال : لن نشارك في حوار الرئيس , نحن مؤمنين بالحوار , لكن ساعة الرئيس متاخرة ولا يجوز فيها الحوار -- الادارة الحاكمة للبلاد , هي ادارة غير رشيدة -- هذا الحوار كان لابد ان يتم عقب الاعلان الدستوري مباشرة .


و أضاف : الرئيس دعا من قبل لحوار وطني , وقيادات جبهة الانقاذ ذهبت له وجلسوا معه عندما كانت فكرة الحوار مطروحة ومجدية وبعد ذلك فوجئوا بالاعلان الدستوري , وهذا ان دل فهو دليل علي انه ليس رئيسا للجمهورية , هو فقط مندوب مكتب الارشاد في رئاسة الجمهورية , بحسب وصفه .


شاهد الفيديو :



ليست هناك تعليقات :