توم كروز يبيع شقة في نيويورك ب 3 ملايين دولار



قرّر الممثل الاميركي توم كروز التخلي عن شقته بنيويورك التي امتلكها لثلاثة عقود , ووافق علي بيعها ب3 ملايين دولار , وقال مصدر مطلع لموقع ' ذا ريل ديل ' الاميركي , ان كروز وافق علي بيع الشقة التي انتقل اليها عام 1984 لقاء 3 ملايين دولار , واوضح المصدر ان الشقة تبلغ مساحتها 670 مترا مربعا.

واشار الي ان كروز يبحث عن منزل فيه مرآب للسيارات , رغبة منه بتفادي المصوّرين و الحصول علي بعض من الخصوصية.

وكان كروز عاش في هذه الشقة مع زوجاته السابقات , ميمي رودجرز , ونيكول كيدمان , وكيتي هولمز , وحبيبته السابقة ريبيكا دي مورناي , ويملك نجم المهمات المستحيلة منزلين مترفين في مانهاتن , وبيفرلي هيلز , ويبحث عن منزل جديد في نيويورك وكونيتيكت.

من جهة ثانية لم تتمكن الاجواء الممطرة ودرجات الحرارة المنخفضة في العاصمة البريطانية لندن , من منع النجم الاميركي توم كروز من مواصلة تصوير مشاهد احدث افلامه الذي يحمل عنوان ' كل ما تحتاجه هو القتل ' المقتبس عن رواية خيال علمي يابانية للكاتب هيروشي ساكورازاكا.

وذكرت صحيفة ' ديلي ميل ' البريطانية , ان كروز يقوم بتصوير الفيلم منذ الصيف الماضي , وان النجمة البريطانية ' اميلي بلانت ' تشاركه البطولة , فيما يتولي اخراجه دوغ ليمان , وقالت الصحيفة : ان الفيلم يصور في استوديوهات ' هيرتفوردشاير ' , وهو ذات المكان الذي انطلقت منه سلسلة افلام ' هاري بوتر ' المشهورة .

ليست هناك تعليقات :