أكثر عمل مجهد يقوم به البريطانيون أسبوعيا هو ممارسة الجنس !



كشفت دراسة جديدة , اليوم الخميس , ان خمس البريطانيين اعترفوا بان الجنس هو التمرين الوحيد المضني الذي يمارسونه بمعدل اسبوعي.

ووجدت الدراسة , التي نشرتها صحيفة ' ديلي ميل ' , ان معظم البريطانيين لا يمارسون اية تمارين رياضية , و الوقت الذين يقضونه في السرير مع شريكات حياتهم يُعد المناسبة الوحيدة التي ترفع معدلات ضربات قلوبهم.


وقالت ان 87 في المائة من البريطانيين اعترفوا بانهم غير ر اضين عن لياقتهم البدينة , و74 في المائة يرغبون في تحسين لياقتهم البدنية علي الرغم من ترددهم في التعرق في مكان آخر غير غرف النوم.


واضافت الدراسة ان 10 في المائة فقط من البريطانيين يعتنون بصحتهم ولياقتهم البدنية ويمارسون التمارين الرياضية بمعدل اسبوعي , علي الرغم من ان معظمهم يريدون ان يكونوا افضل حالا من ناحية اللياقة البدنية.


واشارت الي ان النساء الريطانيات هن الاقل اقداما علي ممارسة التمارين الرياضة بصورة منتظمة , واعترفت 30 في المائة بانهن يمارسنها مرة واحدة علي الاقل كل اسبوع , بالمقارنة مع 44 في المائة من الرجال البريطانيين.


ولفتت الدراسة الي ان الجنس احتل المرتبة الاولي علي لائحة اكثر الممارسات الدارجة بين البريطانيين ويمارسه بشكل منتظم 55 في المائة , تلاه الجري في المرتبة الثانية ب 52 في المائة , ثم ركوب الدراجات الهوائية في المرتبة الثالثة ب 41 في المائة , و السباحة في المرتبة الرابعة ب 26 في المائة , ورفع الاثقال في المرتبة الخامسة ب 22 في المائة .


وجاء المشي في المرتبة السادسة ب 17 في المائة , تلته التمارين الرياضية في المرتبة السابعة ب 11 في المائة , ثم المشي السريع في المرتبة الثامنة ب 6 في المائة , و اليوغا في المرتبة التاسعة ب 5 في المائة , فيما حلّت النشاطات البدنية الاخري في المرتبة العاشرة و الاخيرة ب 4 في المائة .

ليست هناك تعليقات :