فئران مسمومة طريقة جديدة للتخلص من الثعابين السامة !



في اعلان للحرب علي الثعابين البنية التي تغزو جزيرة جوام الاميركية بالمحيط الهادي , وضع مسؤولو الحياة البرية خطة يجري تنفيذها هذا الربيع لالقاء اعداد كبيرة من الفئران الميتة المسمومة علي الجزيرة.

ويعتقد ان الثعابين البنية تم جلبها الي جزيرة جوام الاميركية علي نحو غير متعمد خلال المراحل الاخيرة من الحرب العالمية الثانية علي ظهر القطع البحرية الاميركية حيث باتت مصدرا كبيرا للخطر ويعزي اليها انقراض انواع كثيرة من الطيور علي الجزيرة.

ويخشي مسؤولو الحياة البرية منذ سنوات من ان تصل هذه الثعابين التي لا يوجد لها علي الجزيرة اي اعداء طبيعية تفترسها الي جزر اخري بالمحيط الهادي لاسيما هاواي التي تبعد مسافة 6400 كيلومتر الي الشرق من جوام مما يضاعف من الاخطار البيئية.

وقال وليام بيت خبير بيولوجيا الحياة البرية بالمركز القومي لابحاث الحياة البرية التابع لوزارة الزراعة الاميركية : ' جوام حالة فريدة. لا يوجد اي مكان آخر في العالم لديه مشكلة الثعابين مثل جوام ' .

ومن المقرر ان يبدا تنفيذ الخطة في مارس او ابريل القادمين ليبدا اسقاط الفئران المسمومة من طائرات هليكوبتر علي مناطق الاحراش حيث تنتشر الثعابين بكثرة , ومن الاهداف الاولية المنطقة المحيطة بقاعدة اندرسن الجوية الاميركية علي الجزيرة التي تحيط بها ادغال كثيفة.

هناك تعليقان (2) :

elmnzel يقول...

شركة رش مبيدات بجدة
شركة رش مبيدات بجدة المنزل شركة متخصصة فى رش مبيدات بجدة حيث تقوم شركة رش مبيدات بجدة بافضل الخدمات فى مكافحة صراصير بجدة ,مكافحة النمل الابيض بجدة,مكافحة بق الفراش بجدة,مكافحة ثعابين بجدة مع شركة مكافحة صراصير بجدة ستحصل على افضل الخدمات
شركة مكافحة صراصير بجدة

http://elmnzel.com/pest-control-jeddah/

hendmohamed يقول...

افضل شركة مكافحة فئران بمكة
للحصول على افضل نتيجة من مكافحة فئران بمكة عليك الاستعانة بنا نحن افضل شركة مكافحة فئران بمكة تساعدك على ان تتخلص من القوارض التى تتواجد في منزلك بصورة سريعة ونهائية فعليك ان لا تتردد بالاتصال بنا للحصول على افضل نتيجة من مكافحة قوارض بمكة
مكافحة فئران بمكة
http://www.elbshayr.com/3/Pest-control