بالفيديو فوز الأهلي على تليفونات بني سويف بهدفين دون مقابل



تغلب الاهلي علي تليفونات بني سويف 2_صفر في المباراة التي جمعتهما باستاد الدفاع الجوي في الجولة الرابعة من المجموعة الاولي بمسابقة الدوري العام لكرة القدم , ليرفع رصيده الي 9 نقاط علي قمة المجموعة , لافيما توقف رصيد تليفونات بني سويف عند 4 نقاط في المركز السادس.

احرز هدفي المباراة احمد شديد قناوي في الدقيقة 20 من ضربة حرة مباشرة , و السيد حمدي في الدقيقة 60 من متابعة لتسديدة احمد عبدالظاهر , فيما اهدر الثنائي وائل جمعة وعبد الله السعيد ضربتي جزاء

شهد اللقاء عدة فرص كان اخطرها عبر بركات الذي قاد هجمة من الجهة اليمني ولعب بينية الي السيد حمدي الذي ينفرد بالمرمي , ولكن الدفاع يقترب منه ويفشل المهاجم في التسجيل.

ويتعرض بركات للعرقلة داخل منطقة الجزاء , بعد محاولة للمرور ويحصل ضربة جزاء , وينفذها جمعة بصورة غريبة وتمر بجوار المرمي لتضيع فرصة الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 36 تستمر سيطرة فريق الاهلي ويسدد عبد الله السعيد ضربة حرة مباشرة , و ترتطم الكرة بيد لاعب بني سويف الموجود في حرس الحدود ليعلن الحكم عن ضربة جزاء , ويسددها السعيد ويتصدي لها علي فرج حارس التليفونات.

ويظهر فريق التليفونات في الدقائق الاخيرة , ويستحوذ علي الكرة في وسط الميدان ويحاول الاقتحام من اليمين و اليسار في ظل دفاع محكم من الاهلي , لينتهي الشوط الاول بفوز المارد الاحمر بهدف احمد شديد.


شاهد الفيديو :


ليست هناك تعليقات :