بالفيديو خطيب التحرير ميزو يصف الرئيس مرسي بالعميل و المجنون و الجماعة بالمخبولة



احتشد العشرات بميدان التحرير للمشاركة في مليونية ' محاكمة النظام ' التي دعت اليها القوي المعارضة و الثورية للمطالبة باسقاط النظام و محاسبته علي اعمال العنف , التي شهدتها البلاد في الفترة الاخيرة واقالة حكومة هشام قنديل وتشكيل حكومة انقاذ وطني وعمل انتخابات رئاسية مبكرة واقالة النائب العام وحل مجلس الشوري وتعديل الدستور .

و اتهم محمد عبد الله نصر , خطيب الجمعة بالتحرير الرئيس محمد مرسي بالجنون قائلا ' اللي انت بتعمله ده يامرسي بله واشرب ميته علشان ربنا يشفبك من الجنون اللي انت فيه ' .


و دعا خطيب الميدان جميع المصريين الي الدخول في عصيان مدني واضراب عام بداية من غد الاحد للضغط علي النظام الحاكم من اجل الرحيل , مشيرا الي ان الصراع الآن ليس بين الاسلامية و العلمانية ولكن الصراع بين مصريين يقدرون مصر و جماعة ' طظ في مصر ' .


و اعتبر نصر ان الصراع في الشارع الآن بين الثورة و الثورة المضادة التي علي راسها جماعة الاخوان ' الصهيونية ' وان المعركة تهدف لتحرير مصر من التبعية الراسمالية الغربية حسب قوله .


و طالب المجلس الاعلي للقضاء باقالة النائب العام المستشار طلعت عبد الله ووزير العدل المستشار احمد مكي الذي وصفه ب ' شيطان مكتب الارشاد ' وتعيين المستشار مصطفي خاطر نائبا عاما بدلا منه , كما اتهم الاسلاميين بعقد صفقة مع النظام السابق مقابل خروجهم من السجون .
 
و دعا خطيب التحرير جياع مصر بالزحف الي ممتلكات خيرت الشاطر وحسن مالك و الاستيلاء عليها لانها حقهم , مشيرا الي ان الشاطر اذا رفض ذلك فليس من حقه ان يرفع شعار الاسلام .

شاهد الفيديو :



ليست هناك تعليقات :