مفاجئة بالفيديو أحمد دومة اخواني منشق و ابن القيادي الاخواني بالبحيرة سعد دومة



في مفاجاة من العيار الثقيل , نكشف اسرارا تعلن للمرة الاولي عن حياة الناشط السياسي احمد دومة , الذي يقود موقعة ' المقطم ' ضد مكتب ارشاد جماعة الاخوان .
' دومة ' الذي تعرض للضرب علي يد شباب الاخوان امس الاول , و المعروف بدوره في الحركات الثورية , و المتورط في رمي ' مولوتوف ' علي منشآت حكومية , هو نجل القيادي الاخواني سعد دومة بمحافظة البحيرة. 


احمد سعد دومة من مواليد مركز ابو المطامير محافظة البحيرة وتربي تربية دينية علي يد و الده سعد دومة _ مدير ادارة التعليم الفني بادارة ابو المطامير واحد رموز الاخوان بالمركز_ , وقد كان متفوقا حتي المرحلة الاعدادية , ثم اتجه الي النشاط السياسي وهو في المرحلة الثانوية , الامر الذي اثر علي تفوقه وقام باختيار الشعبة الادبية في الثانوية لتعلقه بالاعلام منذ الصغر.


دخل الي الاراضي الفلسطينية عام 2008 ابان حرب غزة , وقد استمر تواجده هناك لمدة 42 يوما , وبعد عودته تم فصله من كلية الآداب شعبة اعلام بسبب احداث المظاهرات و المطالبة باسقاط نظام مبارك , وعقب ذلك قام بنقل اوراقه الي كلية حقوق جامعة طنطا , الا انه تورط في ضرب 13 مجندا وتم حبسه في سجن القطة , وتعرض للتعذيب علي يد زبانية مبارك.


' دومة ' ينتسب لام اخوانية من عائلة ' عمرو ' بكوم الفرج بابوالمطامير , وهو صاحب مدونة شاعر اخوان , والقي العديد من القصائد في ملتقيات ومؤتمرات اخوانية , منها ملتقي المدونين الطامحين في وطن عربي خال من سجين راي واحد , كما وجه قصيدة بعنوان ' سيرجع الفجر حتما ' , الي صاحبة مدونة ' بنت البنا ' بعد اعتقال و الدها الدكتور احمد عبد الرحمن مسؤل المكتب الاداري للاخوان بمحافظة الفيوم.


اللافت في الامر ان ' دومة ' انشق ' اسريا ' عن و الده , دون اسباب معلنة , ويحرص علي انكار نسبه لقيادي اخواني , وسط تعتيم اعلامي حول سيرته الحقيقية , وهو يعيش بمفرده بالقاهرة , بعيدا عن اسرته , ويقول عنه افراد الشعبة التي كان ينتمي اليها , انه يمتلك سيارة ' بي ام دبليو ' وشقة في المهندسين , بحسب تاكيدهم , و قالوا  ان و الده كان يزوره حينما تم حبسه بتهمة التحريض في احداث مجلس الوزراء , واُفرج عنه يوم 10 ابريل 2012 , حيث تم الافراج عنه بعفو من الرئيس محمد مرسي.


وقال علاء محمود * ناشط اخواني_ من قرية ' دومة ' ان احمد سعد خلال زيارته لغزة , تعرف علي قيادات من حركة 6 ابريل , ومنذ عودته واواصر العلاقة مع الاخوان ايدلوجيا وتنظيميا قد تم قطعها دون مبرر او سبب معروف حتي الآن , مضيفا ان و الده يشعر بحرج كبير ازاء ما يفعله نجله تجاه الاخوان ومكتب الارشاد.


احمد دومة الذي يشغل عضوية المكتب السياسي بائتلاف شباب الثورة , وحركة شباب من اجل العدالة و الحريّة , يمثل احد ابرز المتظاهرين المناوئين لجماعة الاخوان , وهدد مؤخرا في رسالة له بموقع التواصل الاجتماعي ' تويتر ' , بتعليقهم علي المشانق , لكن لم يشر الي مصير و الده , واسرته الاخوانية.


شاهد الفيديو :



ليست هناك تعليقات :