اللواء عادل المرسي يكذب الأهرام و يبرئ حماس : التحقيقات لم تسفر عن المتورطين حتى الآن



اكد اللواء عادل المرسي رئيس هيئة القضاء العسكري السابق وعضو مجلس الشوري , ان التحقيقات لم تكشف حتي الآن عن المتورطين في جريمة مقتل 16 جنديا من القوات المسلحة علي الحدود المصرية الاسرائيلية برفح.

واوضح المرسي ان علم بعض الاجهزة الاستخباراتية بوقوع الحادث لا يعني معرفتهم بالمسئول عنه , مشيرا الي اتخاذ اجراءات فنية احترازية لحماية القوات المسلحة علي الحدود من خلال اسلوب الاكمنة المتحركة و الدوريات.

واضاف رئيس هيئة القضاء العسكري السابق في تصريحات للمحررين البرلمانيين ' جميع الادلة المتوفرة حتي الآن لا ترتقي الي مستوي الوصول الي مرتكبي الجريمة ' .

واشار الي وجود تنسيق بين الاجهزة الامنية و الاستخباراتية للكشف عن محاولات التلاعب بامن البلاد , خاصة انها اصبحت ساحة مفتوحة لمن يريد التلاعب بمقدرات الوطن.

وكشف ' المرسي ' عن ان غياب المعلومات التي تساهم في الكشف عن المتورطين في الاحداث ترجع في جزء منها لفرم معلومات امن الدولة الذي تم تسميته باسم الامن الوطني.

ووصف وضع الشرطة بالمهتز , محذرا من تدخل القوات المسلحة في هذا التوقيت بقوله ' لو حدث ذلك فلن تعود الشرطة ابدا ' , وشدد علي ان الانفلات الامني لن يستمر طويلا ومصر لن تضيع ابدا ' .

ليست هناك تعليقات :