مشعل يلتقي قادة الاخوان لساعات و يؤكد لهم براءة حماس و تلفيق تهم التورط في حادث رفح



اكد ياسر محرز , الناطق الرسمي باسم جماعة الاخوان المسلمين , ان وفدا من قيادات حركة حماس وعلي راسه خالد مشعل رئيس المكتب السياسي للحركة , واسامة حمدان احد قيادات الحركة , ورموز وقيادات امنية لحماس , حضرت الي مكتب الارشاد بالمقطم لعقد اجتماع مغلق بالدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين و المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد , وذلك لبحث الاتهامات الموجهة الي الحركة من بعض الجهات , و التي تشير الي انها وراء مقتل الجنود المصريين في رفح.
و اضاف محرز في تصريحات صحفية له اليوم , انه عقب الاجتماع سيصدر بيان رسمي عن الدكتور محمد بديع مرشد العام للجماعة يشرح فيها تفاصيل الاجتماع كاملة.

و في السياق ذاته , أكدت مصادر رفيعة المستوي بجماعة الاخوان المسلمين , ان الاجتماع الذي بدا في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت , لم ينته حتي الآن مشددة علي ان جماعة الاخوان لم ترغب في اظهار او كشف هوية الشخصيات و القيادات ' الحمساوية ' التي تحضر اجتماع مكتب الارشاد وذلك بعد تواجد عدد كبير من الصحفيين مشددا علي ان قيادات حماس قدموا للجماعة عددا من الملفات التي تؤكد براءتهم من احداث الحدود وذلك لرفعه الي الرئيس محمد مرسي .

و اضافت المصادر ان القيادات البارزة للحركة اكدت انها ستعمل مع الجهات الامنية المصرية علي كشف المتورطين الحقيقيين في هذه الاحداث مشددين علي انهم ليس لديهم اي نوع من العداء ضد الجيش المصري او قياداته العسكرية .

و اضافت المصادر ان الملفات التي اعطتها الحركة للمرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين تضمنت خطوط سير القيادات التي تمت اتهامها بقتل الجنود واماكن تواجدهم اثناء الحادث للتاكيد علي انهم ليس لهم اي علاقة بما حدث علي الحدود المصرية .


و في السياق ذاته , تواجدت اكثر من 6 سيارات حراسات خاصة و افراد تابعة لجهات سيادية لتامين الوفد الرسمي لحركة حماس .

ليست هناك تعليقات :