هدوء يسود شبرا و تخوف أمني من عودة الاشتباكات بعد اعتقال صابر



تشهد منطقة شبرا حاليا , مساء اليوم الثلاثاء , حالة من الهدوء الحذر , مع انتشار رجال الشرطة بشوارع المنطقة بقصد العمل علي التصدي لاي محاولات لتجدد الاشتباكات التي وقعت مساء امس الاثنين بين عائلتين بسبب خلاف علي لعب الكرة امام احدي مدارس المنطقة , و ذلك بعد ساعة على اعتقال الشيخ جمال صابر منسق حملة لازم حازم , و المتهم نجله بارتكاب واقعة القتل .

و من جانبه , اكد شهود عيان بالمنطقة انه عقب صلاة المغرب حضر اثنان من عائلة العسال حضرا شارع الي شارع طوسون في محاولة لتحطيم المحلات بسبب مقتل احدهم في المشاجرة امس , و كانوا يستقلون دراجات بخارية و اطلقوا اعيرة نارية في الهواء بطريقة عشوائية بقصد ارهاب المواطنين .

و اوضح شهود العيان ان اهالي المنطقة اسرعوا بملاحقة الشخصين و مطاردتهما حتي هربا الي الشوارع الجانبية المؤدية للمنطقة الخاصة بهما , مؤكدين ان اهالي المنطقة في حالة تاهب و يتجمعون في شوارع المنطقة تحسبا لتجدد الاشتباكات , مع غلق جميع المحلات التجارية بشوارع المنطقة .

تفاصيل تلك الواقعة بدات عندما حدثت مشادة كلامية بين مجموعة من الشباب علي لعب الكرة امام مدرسة شبرا الاعدادية بنات , تطورت الي تشابك بالايدي , اخرج علي اثرها شاب يسكن شارع طوسون سلاحا ابيض , و طعن بها شابا ينتمي لعائلة كبيرة , فحملوا الاسلحة النارية , و توجهوا الي شارع طوسون , و هنا دارت معركة عنيفة بين العائلتين .

و اسفرت عن سقوط 3 قتلي و اصابة العشرات , و شهدت منطقة شبرا حالة من الكر و الفر و حرب بالسيوف و الاسلحة البيضاء , و لم تتمكن قوات الشرطة من السيطرة علي الموقف , و تم نقل المصابين بالدراجات النارية الي المستشفيات .

ليست هناك تعليقات :