حمدين صباحي يجمع توكيلات من أنصاره لتكليفه بادارة شؤون البلاد



بدأت حملة حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق بالتنسيق مع الحركات و الاحزاب الناصرية و الليبرالية بجمع توكيلات له خلال الفترة القادمة لتكليفه بادارة البلاد , بدلا من الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية .
واكد حامد عاصم عضو حركة ' انا ليبرالي ' ان مجموعة كبيرة من شباب التيار الليبرالي سيقومون خلال الايام القادمة بالبدء في جمع التوكيلات من المحافظات لصباحي , مشيرا الي ان هذه الخطوة تاتي بعد فشل جمع توكيلات للفريق اول عبدالفتاح السيسي.


واضاف عاصم : ' لم ننسق مع صباحي حتي الآن بشان التوكيلات . ولكن علمنا انه سيسعد بذلك ' , موضحا ان الخطوة التالية لجمع التوكيلات ستكون اعلان تنصيب حمدين رئيسا لمصر في مليونية بميدان التحرير , واقالة الرئيس محمد مرسي.
وعن الفترة القادمة وتحركات الحركة قال : ' سنفتح باب التشاور مع الاحزاب الناصرية للاشتراك معنا وتفعيل تلك المبادرة علي ارض الواقع حتي يمكن الاستفادة منها وزيادة الفعالية ' .


بينما قال نادر نبيل القيادي بالتيار الشعبي : ' علمنا برغبة مجموعة كبيرة من الشباب في عمل توكيلات لحمدين , وهو امر مقبول للغاية ' , موضحا ان التيار الشعبي لن ينضم رسميا لتلك المطالب الا في حالة زيادة تلك التوكيلات وزيادة المطالب الشعبية عليها.


و استبعد نبيل ان يكون لصباحي اي دور في تلك التوكيلات , وانما جاءت من باب الحب الشعبي له مثلما حدث مع السيسي وغيره , مؤكدا ان الرفض الشعبي لحكم الرئيس محمد مرسي هو ما يدفع الشباب لتلك الوسائل لاعلان رفضهم لسياساته .

ليست هناك تعليقات :