حزب غد الثورة يطالب النائب العام بمنع أيمن نور من السفر و احالته لمحكمة الجنايات


تقدم المحلل الاقتصادي عز النجار ، الرئيس المؤقت لحزب غد الثورة ، بطلب رسمي الي النائب العام يطالبه فيه باصدار قرار بمنع الدكتور ايمن نور ، من السفر وبسرعة اصدار امر الاحالة الي محكمة الجنايات.

وقال النجار ، في طلبه ، انه يخشي من هروب ايمن نور الي الخارج ، وقيامه باستدعاء الادارة الامريكية و الاتحاد الاوروبي ودفعهم لممارسة ضغوط سياسية للتدخل في الاجراءات القانونية كما فعل وفعلوا من قبل اثناء محاكمته علي جريمة التزوير الاولي في 2005 ، علي حد تعبيره.

وتسال النجار ، قائلا : ان كلا من رئيس نيابة جنوب القاهرة ومحامي عام جنوب و المستشار محمد غراب المحامي العام الاول لنيابة استئناف القاهرة ، قد فحصوا علي مدار 9 اشهر بلاغاته و المستندات الرسمية المقدمة من لجنة شؤون الاحزاب و الادلة المقدمة ، وتاكدوا من تزوير ايمن نور وانتحاله صفة رئيس حزب غد الثورة ، واشروا بالاحالة الي محكمة الجنايات ، ومن يوم 19 مارس المنصرم ، وملف القضية لدي المكتب الفني للنائب العام ، فلماذا كل هذا التاخير في الاحالة الي المحكمة.

و قد جاء نص الطلب كالتالي :

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد معالي النائب العام
تحية طيبة وبعد
ارجو التكرم بسرعة اصدار امركم الكريم باحالة المدعو ايمن نور الي محكمة الجنايات واصدار امر بمنعه من السفر.

حيث ان التحقيقات في بلاغاتي ضده بالتزوير وانتحال صفة رئيس حزب غد الثورة قد انتهت الي مذكرة المستشار محمد غراب المحامي العام الاول لنيابة استئناف القاهرة ، و التي نصت علي ثبوت ارتكاب الجريمة و التوصيه بالاحاله الي محكمة الجنايات.
وحيث ان للمشكو في حقه قدرة عجيبة وفريدة علي التواصل مع ادارات الدول الخارجية و المنظمات الدولية ، لا تقل عن قدرته علي قلب الحقائق وتزييفها -- وخوفا من ان يقوم باستعدائهم علي جمهورية مصر العربية وعلي الادارة السياسية للبلاد كما سبق وفعل خلال محاكمته علي ارتكاب جريمة التزوير الاولي في 2005.

لذا اتقدم اليكم بطلبي هذا منعا لضياع حقوقي ، وحرصا علي سلامة الوطن وسيادة قراره السياسي ، واستقلال ونزاهة قضائه ، وحتي لا يتكرر موقف مشابه لتهريب المتهمين الامريكيين رغم انف الجميع -- حسبما جاء في نص الطلب.

ليست هناك تعليقات :