جنايات القاهرة تحكم ببراءة المغربي و عضاضة في قضايا فساد الاسكان


قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم , ببراءة احمد المغربي , وزير الاسكان الاسبق ,  وانقضاء الدعوي للمتهم اكرم عضاضة , رجل الاعمال , في في قضية اتهام الوزير و رجل الاعمال الهارب باهدار المال العام و الاستيلاء علي اراضي الدولة .


و كانت النيابة العامة قد وجهت الاتهام لاحمد المغربي بتخصيص قطعة ارض في منطقة المستثمرين بمدينة القاهرة الجديدة لصالح شركة المجموعة العربية للاستثمار العقاري , لاقامة مشروع اسكاني متميز , بناء علي طلب تقدم به المتهم الثاني اكرم عضاضة , باعتباره المدير المسئول بالشركة آنذاك , باسعار اقل من سعر التخصيص في ذلك الوقت , مما ربّح المتهم الثاني نحو 25 مليون جنيه قيمةالفارق بين سعر التخصيص للمتر و السعر الحقيقي .

ليست هناك تعليقات :