حمدين صباحي يعود الى القاهرة قادما من المغرب


عاد الي مطار القاهرة الدولي , اليوم الاثنين , حمدين صباحي_ زعيم التيار الشعبي و احد قادة جبهة الانقاذ , قادما علي راس وفد من كازابلانكا , بعد زيارة للمغرب استغرقت خمسة ايام , شارك خلالها في فعاليات مؤتمر التحول الديمقراطي في شمال افريقيا .

و قد ضم الوفد المرافق ل ' صباحي ' كلا من : محمد فائق _ وزير الاعلام الاسبق رئيس المنظمة المصرية لحقوق الانسان الاسبق , و الاعلامية هالة شحاتة , و الدكتور مصطفي حجازي , و المخرج خالد يوسف , و جورج اسحق _ القيادي بحركة كفاية , و سيد الطوخي _ القيادي بالتيار الشعبي , و عماد حمدي _ عضو لجنة العلاقات الخارجية بالتيار .

و كان ' صباحي ' قد التقي قبل عودته مع عدد من اعضاء الجالية المصرية بالمغرب , و دار بينهم حوار مفتوح حول الاوضاع الراهنة في مصر و مستقبل الثورة المصرية , و دور المصريين بالخارج في دعم وطنهم في هذه المرحلة المهمة , و اعقب ذلك لقاء مع السفير المصري بالمغرب ابو بكر حفني الذي حرص علي تنظيم مادبة عشاء ترحيبا ب ' حمدين صباحي ' .

ليست هناك تعليقات :