احترق باخرة سياحية بشكل كامل بعد انقاذ السياح و متعلقاتهم الشخصية


تمكنت منذ قليل قوات الحماية المدنية بادفو من السيطرة علي حريق ضخم نشب في احدي البواخر السياحية التي كانت ترسو بالمرسي السياحي النهري بمدينة ادفو .

و التهمت النيران الباخرة بشكل شبه كامل كما غطت سحابة واعمدة الدخان مدينة ادفو مما اثار الذعر في نفوس المواطنين كما استغرقت عملية الاطفاء نحو ثلاث ساعات حيث تم الدفع بسيارات اطفاء من الوحدات الاطفاء القريبة .

و كانت جهود رجال الحماية المدنية نجحت في انقاذ كافة المتعلقات الخاصة بالنزلاء و اخراجها من الباخرة قبل امتداد الحريق لغرف الزبائن و الذين لم تحدث بينهم اي اصابات حيث كانوا في جولة سياحية لمعبد ادفو ، كما لم يصب اي احد من طاقم الباخرة ، وخاصة من قسم المطبخ الذي اندلع منه الحريق . وتم توزيع السائحين المقيمين بالباخرة و الذي يصل عددهم الي 84 سائح من جنسيات مختلفة علي البواخر السياحية المتواجدة بمرسي ادفو وذلك بالتنسيق مع المرشدين السياحيين و الشركات السياحية لاستكمال رحلتهم الي مدينة اسوان حيث كانت الباخرة التي تقلهم قادمة من مدينة الاقصر الي اسوان ، موضحا بانه تم تقديم كافة المساعدات و الرعاية للفوج السياحي للاستمتاع برحلتهم السياحية ، واخطار الجهات المعنية بانه لا توجد اي اصابات او خسائر في الارواح بينهم .

ليست هناك تعليقات :