قنديل يبدأ مشاورات حركة المحافظين بعد العودة من تركيا


بعد اعلان الدكتور هشام قنديل , رئيس مجلس الوزراء عن التعديل الوزاري و الانتهاء منه كاملا بتغيير 9 وزراء هم ' الثقافة و العدل و المجالس النيابية و الآثار و المالية و الاستثمار و البترول و الزراعة , و التخطيط و التعاون الدولي , اصبحت الانظار الآن موجهة الي حركة المحافظين , و التي كان تم الاعلان مؤخرا انها ستكون مع الاعلان عن التعديل الوزاري الا ان كثرة الارتباك و الاعتذارات التي طالت التعديل الوزاري وتعثره ادي الي تاجيل اعلان حركة المحافظين.

وقالت مصادر حكومية مطلعة ان المشاورات و المباحثات حول حركة المحافظين ستتم عقب عودة الدكتور هشام قنديل , رئيس مجلس الوزراء من تركيا , لاجراء المباحثات و المشاورات اللازمة للحركة واختيار اسماء المحافظين.

واضافت المصادر ان الحركة ستتضمن تغيير ما بين 6 الي 9 محافظين , سيكون من بينهم المحافظات الاكثر جدلا و التي تشهد تذمرا و غضبا من اهاليها بسبب الاداء الضعيف للمحافظين , او التي كثرت بها المشاكل و الاحتجاجات و الاعتصامات خلال الفترة الاخيرة.

وعن اسباب تاخر الاعلان عن الحركة , اوضحت المصادر ان تعثر التعديل الوزاري و الوقت الطويل الذي استغرقه , كان سببا في تاجيل الاعلان عن الحركة او المشاورات و المباحثات الخاصة بها.

ليست هناك تعليقات :