طرح لاصقة بلاستيكية تخاط على اللسان و تفقد الشخص 13 كيلو خلال أسبوع


يتنافس الاطباء في فنزويلا علي طرح افضل البدائل لارضاء هوس النساء في بلادهم بالرشاقة و الجمال , وتمكن طبيب فنزويلي من ابتكار شريحة بلاستيكية بثقوب دقيقة تخاط طبيا علي اللسان , قادرة علي انقاص الوزن 13 كيلو جراما في الاسبوع , حيث لا تسمح لمستخدمها الا بتناول المواد السائلة و الخفيفة فقط , وتسبب آلاما حادة عند تناولهم الاطعمة الصلبة , وتستخدم لمدة 30 يوما فقط.

و بحسب موقع ' اوديتي سنترال ' فان اللاصقة البلاستيكية التي ابتكرها الطبيب نيكولاس شاجاي , و اطلق عليها الفنزويليون ' اللاصقة المعجزة ' حققت شهرة واسعة داخل البلاد , و لكن صيتها لم يصل بعد الي الولايات المتحدة التي لا يزال اطباؤها يعتمدون علي الجراحات الطبية المعقدة و التكنولوجيا الطبية الحديثة .

و تقول ' آنا ماريا بارا ' صاحبة احدي العيادات في كاراكاس بفنزويلا , ان عيادتها استقبلت 900 حالة خلال شهر واحد تطلب تركيب اللاصقة البلاستيكية لانقاص الوزن , بسبب ولع فاتنات فنزويلا بالرشاقة و الجمال , فضلا عن التكلفة غير الباهظة لتركيب الشريحة مقارنة بباقي الوسائل التي تنقص الوزن , حيث ان تركيب شريحة لا يكلف سوي 150 دولارا فقط .

و نوهت ماريا الي الآثار الجانبية لتركيب الشريحة , و منها الالم الحاد في منطقة الفم , و الارق الليلي في الايام الاولي فقط من تركيبها .

ليست هناك تعليقات :