بالفيديو أعداد المتظاهرين في رابعة العدوية تتجاوز 2 مليون و الحشد في تزايد مستمر


ارتفعت اعداد المشاركين في مليونية لا للعنف التي تنظمها التيارات الاسلامية اليوم في ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر الي اكثر من 2 مليون مشارك طبقا لما اكدت مصادر صحفية و وكالات الأنباء المحلية و الأجنبية .

و بدات منذ قليل فعاليات المنصة الرئيسية للمليونية بكلمة للدكتور صفوت حجازي , امين عام مجلس امناء الثورة , و التي طلب فيها تكاتف كافة القوي الوطنية لحماية الشرعية , و لعدم دخول البلاد في نتعطف مظلم.

هذا و قد ادي المتظاهرون المؤيدون للرئيس محمد مرسي و المشاركون في مليوينة ' لا للعنف ' صلاة العصر امام مسجد رابعة العدوية في مدينة نصر بمشاركة جماعة الاخوان المسلمين و 30 حزبا وائتلافا اسلاميا.

و قد اعلنت قناة ' مصر 25 ' عن ان اعداد المتظاهرين قد اقتربت من حوالي مليوني متظاهر مع اقتراب بدء فعاليات المليونية , و التي ردد خلالها المتظاهرون هتافات : ' حرية وعدالة -- المرسي وراه رجالة ' , و ' اسلامية -- اسلامية -- رغم انف العلمانية ' , و ' دكتور مرسي قالها قوية : مصر دولة اسلامية ' و ' ثوار احرار هنكمل المشوار ' و ' يا حرية فينك فينك -- الفلول بينا وبينك ' .

كما اكدت القناة ان المتظاهرين في محيط مسجد رابعة تمكنوا من القاء القبض علي احد المندسين في المليونية وبحوزته سلاح ناري .



ليست هناك تعليقات :