ناجح ابراهيم يكذب خبر اعتذاره عن انتخاب مرسي و يؤكد رفضه المشاركة في 30 يونيو


نفي الشيخ ناجح ابراهيم , احد القيادات التاريخية للجماعة الاسلامية , تماما ما ذكره نبيل نعيم , بان الاول يعتذر للشعب المصري عن انتخابه وتاييده للدكتور محمد مرسي في انتخابات الرئاسة , و انه سيشارك في مظاهرات 30 يونيو .

و اضاف ابراهيم : ' هذا كلام باطل تماما , فانا مازلت اؤيد الرئيس مرسي , و بالتالي فما ذكره ' نعيم ' مجرد اكاذيب باطلة , و هو نوع من الافتراء و التزوير و التزييف , خاصة انني لم اقابله و لم اتصل به منذ 5 سنوات , و لن اشارك في مظاهرات 30 يونيو باي شكل من الاشكال , و لا اعرف لماذا يحاول الزج باسمي في امور انا ارفضها علي الاطلاق ' .

و شدد على أنه : ' كيف لي ان ارسل رسالة عني مع شخص آخر , فانا داعية لي مقالاتي في العديد من الصحف , و اذا ما اردت ان اقول شيئا ساكتبه في مقالاتي , فلي قلم و شخصية , اعبر بهما عن نفسي ' .

ليست هناك تعليقات :