حزب ساويرس يتهم الاخوان بالتعاون مع حماس لاجهاض ثورة 30 يونيو


اتهم حزب المصريين الاحرار , الذي أسسه و يموله رجل الأعمال القبطي المهندس نجيب ساويرس , جماعة الاخوان المسلمين , بحياكة مؤامرة تهدف الي اجهاض ما أسماه الحزب ثورة 30 يونيو القادم , بالتعاون مع حركة ' حماس ' , و التنظيم الدولي للجماعة , ومن اطلق عليهم ' المنظمات الارهابية ' بميليشياتها السرية.

واضاف الحزب , في بيان صدر عنه اليوم السبت , و نشرته الصفحة الرسمية له علي ' الفيس بوك ' , ان اجتماعات الاخوان السرية علي حد وصفه , في مقر الجماعة بالمقطم , قد حضرها اسماعيل هنية , رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة , وخالد مشعل , رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية ' حماس ' .

وتساءل الحزب عن السبب الذي دفع بحركة حماس الي الاجتماع في القاهرة الآن , في الوقت الذي تستعد فيه اعداد من الشعب المصري الي النزول في تظاهرات 30 يونيه , وعن السبب الذي منع رئاسة الجمهورية , وحزب الحرية و العدالة , من الرد علي مخاوف الشعب المصري , مما يدبر في هذه الاجتماعات ضد انتفاضته , علي حد وصفه.

ووصف الحزب محاولات التلاعب بالثورة , ب ' اللعب بالنار ' , و التي ستحرق كل اصابع من اطلق عليهم ' المتآمرين ' , لسرقة احلام المصريين وانتفاضتهم .

ليست هناك تعليقات :