قيادات الاخوان ترد على تصريحات اللواء حسين كامل : الهدف الحشد ل 30 يونيو عبر الكذب و الافتراء


وصفت قيادات في جماعة الاخوان المسلمين تصريحات اللواء حسين كمال , مدير مكتب اللواء عمر سليمان , رئيس جهازات المخابرات العامة السابق ونائب رئيس الجمهورية الاسبق , التي تدور حول مفاوضات الاخوان لترشح ' سليمان ' لرئاسة مصر بانها ' كاذبة وتوقيتها يثير علامات تعجب كثيرة و تهدف لحشد المصريين ضد الرئيس محمد مرسي في 30 يونيو ' .

ووصف الدكتور محمود حسين , الامين العام للجماعة , التصريحات بانها ' مهاترات وافتراء واضح , وانها لا تستحق الاهتمام ' , مؤكدا في تصريحات صحفية ان ' توقيت هذه المعلومات الكاذبة يؤكد ان الثورة المضادة تحاول الانقضاض علي ثورة 25 يناير ' .

واكد المهندس ايمن عبد الغني , امين الشباب بحزب الحرية و العدالة , ان التصريحات دليل علي افلاس الثورة المضادة , وقال في تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك ' : ' ان الاسلوب الذي تحدث به مدير مكتب عمر سليمان , و مدير حملته الانتخابية و المعلومات المغلوطة التي اوردها في تصريحاته و الكذب المتعمَّد علي الرئاسة و محاولة تضليل الشعب وتزييف الحقائق دلالات قاطعة علي افلاس رجال الثورة المضادة وفشل محاولاتهم البائسة لاعادة انتاج نظام المخلوع ' .

و قال حسين عبد القادر , مسؤول التواصل السياسي : ' محاولات الفلول لحشد اعداد غفيرة في 30 يونيو هي السبب في تصريحات سليمان ' , مطالبا بكشف ما لديه من تسجيلات اذا كان يمتلك , و ان كل ما ادلي به من تصريحات افتراء و كذب واضح للجميع .

و اشار ' عبد القادر ' الي ان فلول النظام السابق ' يحاولون بشتي الطرق حشد قوتهم و الاندفاع في سياق الاجهاز علي ثورة 25 يناير , بعد ان تاكدوا من ان وجود الدكتور مرسي في سدة الحكم سيحرمهم من استغلال الدولة ومصادرها ومواردها لحساب مصالحهم الشخصية ' .

و اكد ان الاخوان لا تهتم كثيرا بتلك المحاولات , التي وصفها ب ' البائسة ' , لاعاقة مسيرة الانتقال الي الدولة الحديثة , التي تتخذ من الدستور مرجعية لها , لافتا الي ان المرحلة القادمة ستكشف حقيقة الكثيرين و المتعاونين مع الثورة المضادة , حسب قوله .

وقال الدكتور احمد عارف , الناطق باسم الجماعة , : ' ان الجماعة ليس لديها تعليق حاليا , و مازالت تبحث ما اذا كانت سترد علي تلك الاتهامات ام لا ' .

ليست هناك تعليقات :