الاصالة : كلام صباحي عن حق الفلول في المشاركة بتظاهرات 30 يونيو دليل على أنه يسعى للسلطة


هاجم ايهاب شيحة , رئيس حزب الاصالة السلفي , حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي , علي تصريحاته بان الملايين من اتباع النظام السابق ممن لم تتلوث ايديهم بدماء الشهداء لهم الحق في التظاهر يوم 30 يونيو , مشيرا الي ان هذه التصريحات تؤكد ان الصراع الآن هو ' صراع علي السلطة و ليس خلافا سياسيا ' .

و شدد شحية على أن صباحي رجل كان اقصي طموحه هو عضوية مجلس الشعب , متسائلا : ' من هو حمدين صباحي ؟ ' , مطالبا اياه بالكشف عن سيرته الذاتية و ماذا كان يفعل في آخر 20 عاما , مشيرا الي انه ' مرشح رئاسي خاسر و ليست لدية سيرة ذاتية , و لا نعرف عنه سوي انه كان لديه جريدة ' الكرامة ' ' .

و شدد علي ان ما يحدث ما هو الا صراع علي السلطة و ليس خلافا سياسيا , مضيفا : ' صباحي يسعي الي السلطة , و تصريحاته تؤكد ذلك ' , و لا يمانع ان يستغل الفلول للوصول الي السلطة , مشيرا الي ان اتباع النظام السابق لن يقبلوا بحمدين و لا البرادعي كرئيس , و انما يسعون لعودة الفساد .

و أكد شيحة انه ليس لديه اعتراض علي التعبير و التظاهر شريطة التمسك بالسلمية و نبذ العنف , آملا ان ' تكون مظاهرات 30 يونيو بنفس سلمية و تحضر مليونية ' لا للعنف ' التي نظمتها التيارات الاسلامية امس , و بغض النظر عن تصريحات البعض , فان البيان الرسمي للمليونية هو ما نحاسب عليه ' , مطالبا المنظمين لمظاهرات 30 يونيو بالاستفادة من مظاهرات ' لا للعنف ' .

ليست هناك تعليقات :