طارق الزمر : العنف في 30 يونيو افلاس و انتحار سياسي للمعارضة


قال طارق الزمر , رئيس المكتب السياسي لحزب البناء و التنمية , الذراع السياسية للجماعة الاسلامية , صباح السبت , ان القوي الداعية لمظاهرات ' 30 يونيو ' اذا اتجهت للعنف فسيكون ذلك بمثابة اعلان نهايتها .

و اوضح ' الزمر ' في تصريحات لصحيفة الحياة السعودية التي تصدر من لندن : ' سيناريو 30 يونيو لا يزال قيد الدرس , و قد نترك لهم الميدان في هذا اليوم لنري ماذا هم فاعلون , فان اتجهوا الي العنف , فسيكون ذلك بمثابة اعلان افلاس سياسي و انتحار للقوي الداعية الي التظاهر و ستكون نهايتهم , لان العنف معناه الانحراف عن خط الثورة و الانحياز الي الفلول , و من جانبنا سندعو الي مواصلة الحضور في شكل سلمي ' .

و اشار ' الزمر ' الي ان حزبه سيدعو القوي الثورية الي ' الحضور في الشارع في شكل متواصل , بعد الجمعة القادم , حتي تكتمل الثورة بكل اهدافها ' .

و اضاف : ' سيكون هناك حضور متواصل و فعاليات متواصلة لاننا نتصور ان حال الفراغ التي تركها التيار الاسلامي في الشارع هي السبب فيما نشاهده الآن من عنف ' .

و أضاف : ' سندعو الي التواجد في الشارع الي حين تحقيق اهداف الثورة , خصوصا تطهير المؤسسات و القصاص للشهداء و محاكمة نظام مبارك في شكل حقيقي , لان القضاء الذي برأ رئيس مباحث امن الدولة السابق , اللواء حسن عبد الرحمن , يعلن ان دماء المصريين حلال و ان الشعب المصري يجب ان يعلق من اقدامه و يديه ' , معتبرا ان ' النزول الشعبي السلمي هو اداة لقهر العنف و الثورة المضادة ' .

ليست هناك تعليقات :