مساعد مرسي : الدولة ستواجه دعوات العنف يوم 30 يونيو و الشرطة لن تتخلى عن دورها


قال مساعد رئيس الجمهورية لشئون التواصل المجتمعي الدكتور عماد عبد الغفور ان ' مؤسسات الدولة المعنية ستواجه اي عنف ربما يشوب مظاهرات 30 يونيو , و التي دعت لها قوي سياسية , و سيقوم الحرس الجمهوري بتامين قصور الرئاسة ' .

و قد جاء ذلك في تصريحات صحفية له علي هامش ورشة عمل ' الحقوق السياسية للمراة ' و التي عقدها مركز البحوث الاجتماعية و الجنائية اليوم الثلاثاء في اطار مبادرة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية لدعم حقوق و حريات المراة بحضور الدكتورة باكينام الشرقاوي مساعد رئيس الجمهورية و الدكتورة اميمة كامل مستشار الرئيس لشئون الاسرة و المراة , الي جانب عدد من عضوات مجلس الشعب السابق و المهتمين .

و اضاف عبد الغفور : ان ' وزارة الداخلية اتمت احتياطاتها لمواجهة اي عنف قد يحدث في هذا اليوم , و ستقوم بتامين الوزارات الخدمية مثل الكهرباء و النقل , و تامين مصالح المواطنين ' , مشيرا الي ان ' ذلك جاء بعد خروج دعوات غير مسئولة لحرق منشآت او ما دون ذلك ' .

و في رده علي سؤال بشان ما تردد من اعلان عدد من افراد الشرطة الانضمام الي التظاهرات , اكد مساعد الرئيس انه يثق في وطنية اعضاء جهاز الشرطة و بقائهم علي الحياد , مشدد علي ضرورة ان تكون الشرطة بعيدة عن اية مزايدات سياسية .

ليست هناك تعليقات :