مباحث أو النمرس تقبض على أب أجبر 3 من بناته على ممارسة الفاحشة معه بالقوة بمساعدة زوجته


تجرد اب من جميع المعاني الانسانية و استبدل قلبه بحجر و تعدي جنسيا علي 3 من بناته علي مدار عدة سنوات بالاكراه , بعدما كان يوثقهن بالسلاسل الحديدية , و تم القبض علي المتهم بالجيزة و احالته للنيابة لمباشرة التحقيقات .

تلقي المقدم محمود عنتر رئيس مباحث ابو النمرس بلاغا من سيدة تتضرر فيه من تعدي و الدها عليها جنسيا , لافته الي انها بعدما طلقها زوجها و عادت الي منزل اسرتها للاقامة به , فوجئت بوالدها يتعدي عليها جنسيا بالاكراه , و ان هذا الامر تكرار عشرات المرات , حيث كان يوثقها بالسلاسل الحديدية و يتعدي عليها بوحشية حتي يشبع رغباته الشهوانية .

و اضافت الضحية ان والدها كان يهددها بعدم التحدث مع شقيقاتها في هذا الامر , الا انها اكتشفت ان والدها يتعدي ايضا علي شقيقتها الاخري المتزوجة و ابنته الثالثة .

و تم استدعاء الابنة الثانية و التي اكدت رواية شقيقتها الاولي بان والدهما يتعدي عليهما جنسيا باستمرار برفقة اختهما الثالثة , و ان زوجة والدهما تساعده علي اغتصاب بناته .

و دلت التحريات الي ان المتهم لديه 12 بنت من زوجتين وانه طلق الاولي ويعيش برفقة الثانية التي حرضته علي اغتصاب بناته من الزوجة الاولي , وتم القبض علي المتهم الذي انكر امام العميد خالد عميش مفتش مباحث جنوب الجيزة ارتكابه للوقائع في التحقيقات التي جرت باشراف اللواء محمود فاروق رئيس المباحث الجنائية , وباخطار اللواء عبد الموجود لطفي مدير امن الجيزة احاله للنيابة و التي باشرت تحقيقاتها مع المتهم الذي انكر ارتكابه للواقعة مؤكدا بان بناته سيئات السمعة ويرغبن في ترك المنزل , فقررت النيابة حجز المتهم و زوجته الثانية لحين الانتهاء من التحريات التكميلية عن الوقائع .

ليست هناك تعليقات :