زوج يكتشف أن زوجته حامل بعد 3 أيام من الزواج في منطقة الهرم بالجيزة !


شهدت منطقة الهرم بالجيزة في مصر , اكتشاف عريس جديد , ان عروسه التي عقد قرانه عليها منذ 3 ايام فقط , حامل و في شهرها الثاني .

و قد أكدت مصادر امنية مصرية انه تبين من التحقيقات ان العروس تعرضت لواقعة اغتصاب علي يد عاطل منذ 4 اشهر , و حررت محضرا بالواقعة في ذلك الوقت , و ان المتهم اجبرها علي توقيع ايصال امانة , حتي لا تكشف تفاصيل واقعة الاغتصاب , و هددها مرات عدة .

و روت العروس قصتها امام النيابة العامة , قائلة , انها بعد ايام عدة من واقعة اغتصابها , فوجئت بصديق المتهم الذي اغتصبها يبتزها بايصال الامانة الذي قامت بتوقيعه ويجبرها علي اقامة علاقة غير مشروعة معه , واستمر الامر لمرات عدة حتي تركته , وتزوجت من شخص آخر , ثم اكتشف العريس حملها بعد 3 ايام من الزواج , حيث لم تعترف له في البداية.

وافادت المصادر , بان التحقيقات كشفت عن مفارقة مثيرة , حيث تبين ان الشخص الذي اجبر العروس علي ممارسة الرذيلة معه , قبل زواجها ولمرات عدة , هو احد الشهود علي عقد قرانها , وهو ما يشير الي علاقة قوية بينهما.

وقد طلبت النيابة العامة , الاستعلام عن المحضر الذي حررته العروس عن الشخص الذي اغتصبها , في بداية القصة , ودوره في هذا الحمل , واستدعاء المغتصب الثاني , ومعرفة العلاقة بين العروس و المغتصب الثاني.

من جهته , طلب العريس من النيابة العامة , الطلاق , مؤكدا انه لا يمكن العيش مع زوجة خائنة , وفي انتظار ما تسفر عنه بقية التحقيقات .

ليست هناك تعليقات :