فتاة يمنية تعود الى والدها السعودي بعد فراق 45 عاما !


صدم المواطن السعودي موسي المنقري من مدينة جدة بعودة ابنته ' سالمة ' بعد نحو ' 45 ' عاما من الفراق , حيث كان يعتقد انها متوفاة طوال هذه السنوات , بعد ان اوهمته و الدتها وطليقته اليمنية بذلك عقب ولادتها.

وفي تفاصيل القصة كما روتها سالمة ' 45 ' عاما , انها ظلت تعتقد انها ابنة زوج امها اليمني حسن محمد مروعي , الا انه اعترف لها وهو علي فراش الموت بانه ليس و الدها الحقيقي وان و الدها مواطن سعودي كان يعمل في بلدية جدة , واخبرها اسمه وعنوانه , طالبا منها البحث عن و الدها الحقيقي ليرتاح ضميره الذي ظل يؤنبه طوال ' 43 ' عاما , وفقا لصحيفة الوطن السعودية.

وتابعت سالمة , بانها عقب انتهاء مراسم العزاء بدات رحلة البحث عن و الدها الحقيقي , وعندما وصلت الحي الذي يقيم فيه و الدها اتجهت لمؤذن المسجد الذي اخبرها عن موعد نزوله للصلاة , مشيرة الا انها اتفقت مع احد المقربين من و الدها علي اللقاء , مضيفة انها عندما راته لاول مرة احست بالرهبة وتاكدت انه و الدها لانها تحمل كثيرا من ملامحه.

بدوره اكد الاب البالغ من العمر ' 86 عاما , انه بعد ان التقاها لم يساوره شك بان ' سالمة ' ابنته , مشيرا الي انه كان يشك طوال هذا السنوات في حقيقة وفاتها , مؤكدا انه لن يتنازل عنها وسيعمل علي تاكيد ابوته لها عن طريق تحليل الجينات الوراثية ' DNA ' .

ليست هناك تعليقات :