اطلاق الهاتف الذكي الجديد جالاكسي اس 4 ميني من سامسونج بسعر منخفض


ازاحت ' سامسونج ' رسميا الستار عن الهاتف الذكي الجديد ' جالاكسي اس 4 ميني ' , و الذي يعد نسخة مصغرة من الهاتف ' جالاكسي اس 4 ' الذي كشفت عنه الشركة الكورية الجنوبية في وقت سابق هذا العام , و لكن بسعر منخفض عن النسخة الأكبر من ذات الهاتف و بنفس الخاصيات و المواصفات الفنية .

و يملك ' جالاكسي اس 4 ميني ' شاشة قياس 4.3 بوصة , مدعومة بمعالج ثنائي النواة يعمل بسرعة 1.7 جيجاهرتز , وذاكرة تخزين عشوائي سعة 1.5 جيجابايت.

اما الذاكرة الداخلية التي حصل عليها الهاتف الجديد فهي بسعة 8 جيجابايت مع وجود امكانية تزويد سعة التخزين عبر بطاقات الذاكرة microSD وذلك حتي سعة 64 جيجابايت.

ودعمت ' سامسونج ' هاتفها الجديد بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل واخري امامية بدقة 1.9 ميجابيكسل , مع دعم لمميزات Sound&Shot و Story Album و التصوير البانورامي.

وبخلاف ذلك سيدعم الهاتف ابرز تقنيات الاتصال الحديثة مثل بلوتوث 4.0 وNFC , كما سيدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE , و الجديد هو دعم الهاتف للاشعة تحت الحمراء IR LED.

وسيعمل ' جالاكسي اس 4 ميني ' بنظام اندرويد 4.2.2 جيلي بين , وبطارية بقدرة 1900 مللي امبير , لدعم الهاتف الذي سيزود بتطبيقات ومهام جديدة مثل المترجم اس الذي يقوم بترجمة النصوص الفورية او الصوتية الواردة في البريد الالكتروني , ويترجم كذلك الرسائل النصية القصيرة او رسائل برنامج محادثات ChatON الذي تطوره سامسونج.

ويمكن للمستخدمين التحكم عن بُعد في اجهزة التلفاز لديهم من خلال تطبيق WatchON عبر الاشعة تحت الحمراء , و التي تحول جالاكسي اس ميني الي جهاز تحكم عن بعد للتلفاز او لمشغلات اقراص الفيديو الرقمية DVD.

ومن المنتظر ان يطرح الهاتف ' الجالاكسي اس 4 ميني ' في لونين هما الابيض و الاسود , وبنسختين الاولي للجيل الثالث مزدوج الشريحة , و الثانية تدعم اتصالات الجيل الرابع , الا ان سامسونج لم تكشف حتي الآن عن اي معلومات حول موعد طرح وتوفير الهاتف.

ليست هناك تعليقات :